الحـــــــــــــــــــــلم ........دة.......حـــــــــــلمــــــــنــــا.......
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 شكوك حول لحاق كانافارو وف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد فيصل
المدير العام
احمد فيصل

عدد الرسائل : 82
مزاجك : شكوك حول لحاق كانافارو وف Za7ef
جنسيتك : شكوك حول لحاق كانافارو وف Male
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

شكوك حول لحاق كانافارو وف Empty
مُساهمةموضوع: شكوك حول لحاق كانافارو وف   شكوك حول لحاق كانافارو وف I_icon_minitimeالإثنين يونيو 02, 2008 6:04 pm

شكوك حول لحاق كانافارو وفييرا بـ"يورو 2008"
شكوك حول لحاق كانافارو وف Kanafaro_08206_L
في الوقت الذي بدأت الجماهير رسم صورة متوقعة للثنائي فابيو كانافارو قائد إيطاليا وهو يجري القرعة مع باتريك فييرا قائد فرنسا قبل مباراة المنتخبين بأمم أوروبا، أثيرت الشكوك حول قدرتهما على المشاركة في البطولة.

ويلتقي المنتخب الإيطالي مع نظيره الفرنسي في مباراة إعادة لنهائي كأس العالم عندما يلتقي الفريقان ضمن مباريات المجموعة الثالثة لـ"يورو 2008" التي تنطلق بعد خمسة أيام.

وذكرت صحيفة "ليكيب" أن رايموند دومينيك المدير الفني لـ"الديوك" استدعى ماتيو فلاميني لاعب أرسنال الإنجليزي السابق الذي انتقل إلى ميلان الإيطالي تحسبا لعدم قدرة فييرا على المشاركة في البطولة.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن فرص فييرا في اللحاق بمباريات البطولة ضعيفة، لكن سيعلن موقفه النهائي قبل أول مباراة للمنتخب الفرنسي أمام نظيره الروماني؛ إذ يسمح الاتحاد الأوروبي (اليوفا) لأي فريق باستبدال لاعب من تشكيلة الـ23 لاعبا قبل أول مباراة بشرط أن يكون مصابا.
ورغم عدم وضوح موقف فييرا نجم خط وسط المنتخب الفرنسي ولاعب إنتر ميلان الإيطالي، إلا أن الجهاز الطبي أكد أن اللاعب صاحب الأصول السنغالية سيغيب على الأقل عن أول مباراة لـ"الديوك" بالبطولة.

أما كانافارو مدافع ريال مدريد الفائز بكأس العالم 2006 فقد تعرض لإصابة في الكاحل بعد اصطدام قوي مع زميله جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس خلال تدريب "الأتزوري" يوم الإثنين.

وخرج كانافارو من المباراة على محفة "نقالة"، وسيجري الجهاز الطبي فحوصا على اللاعب لمعرفة إمكانية مشاركته مع زملائه في المعترك الأوروبي.

وسيكون بإمكان روبرتو دونادوني المدير الفني لإيطالي استبدال اللاعب حتى يوم الثامن من الشهر الجاري؛ إذ يلتقي في اليوم التالي مع هولندا، ويبدو أن أليساندرو جامبريني مدافع فيورنتينا المرشح الأول ليحل بديلا للاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2006 إذا تأكد غيابه.

_________________
شكوك حول لحاق كانافارو وف 39df394c96
شكوك حول لحاق كانافارو وف 17ce2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egypt.dynamicbb.com
 
شكوك حول لحاق كانافارو وف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحـــــــــلــ المصـــــرى ــــــم :: القسم الرياضى-
انتقل الى: